أفضل 10 برامج لتعديل الصور للاندرويد

أفضل 10 تطبيقات خرافية لتحرير وتعديل الصور لنظام الأندرويد

 

أفضل 10 تطبيقات خرافية لتحرير وتعديل الصور لنظام الأندرويد

من منا لا يحب إلتقاط الصور لنفسه . حسنا الجميع !
لكن عندما نلتقط العديد من الصور فالكثير منها لا تبدو جيدو . ماذا ممكن ان تكون المشكلة؟ يمكن أن يكون السطوع أو مشاكل في الألوان او اتجاه الصورة . ولكن مهما كانت المشكلة ، يمكنناباستخدام تطبيقات تحرير الصور حلها و كذالك إضافة لمسات جمالية لها . يستخدم معظمنا هذه الأيام هواتف Android. لذلك في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن بعض من أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android .

عندما يكون لدينا العديد من التطبيقات للتعديل على الصور ، يصعب علينا اختيار الأفضل. لذا سنتحدث هنا عن أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور لنظام Android .

 

برنامج بيكس أرت PicsArt Photo Studio

بيكس ارت جولد

 

السبب الرئيسي الذي يجعلني أتحدث عن هذا التطبيق هو أنه تطبيق متكامل عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور. بدون أدنى شك ، إنه أحد أفضل تطبيقات الصور المجانية الموجودة على الإطلاق نظرًا لصانع الملصقات والأدوات المتنوعة والكاميرا التي يحتوي عليها برنامج PicsArt ، فإن هذا التطبيق ممتع جدًا للاستخدام . التطبيق يتفوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي google play store و إذا كنت تريد الإصدار المدفوع والمميز من التطبيق ، فيمكنك الذهاب إلى PicsArt Gold واللذي سيمكنك من الوصول إلى ملصقات وإطارات وخطوط وصور مجمعة رائعة غير متوفرة في النسخة المجانية .

 

يحتوي التطبيق على صانع كولاج بما يزيد عن 100قالب .
كما يحتوي التطبيق على أدوات يمكنها إنشاء قصاصات الصور وإضافة نص على الصورة واقتصاص الصورة والتمدد والاستنساخ وضبط المنحنيات.
وتتيح لك أداة Cutout إنشاء ملصقات خاصة بك ومشاركتها على العديد من التطبيقات.
يحتوي البرنامج على فرش قابلة للتخصيص وأدوات رسم رائعة.
وتمكنك كاميرا PicsArt من التقاط الصور بتأثيرات مباشرة. والعديد من الميزات الأخرى ستتعرف عليها عند استخدامك للبرنامج .

برنامج الفوتوشوبPhotoshop Express

ثاني برنامج في قائمتنا هو برنامج الفوتوشوب للاندرويد ، وهو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. نظرًا لواجهته البسيطة وميزاته ، فهو بالتأكيد واحد من أفضل تطبيقات الصور إن لم يكن الأفضل بينها. يحتوي على جميع الميزاتوالأدوات الأساسية (مثل الاقتصاص و تدوير وقلب الصور وتغيير أحجامها) والكثير الكثير . فهو سهل الإستخدام و متوفر مجاناً يمكن الوصول إلى بعض الميزات فقط إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID .

اقرأ أيضاً:  انشاء حساب جيميل احترافي (خطوات عملية)

يمكنك التطبيق من إزالة البقع والغبار من الصور بلمسة واحدة . كما يحتوي على 15 إطارًا وإطارًا بحيث يمكنك إضافة لمسة شخصية مميزة للصور . يمكنك بسهولة إضافة نص أو اقتباس على الصورة. كما يوفر تأثيرات مميزة للصور ة. يمكنك تقليل الضبابية والتشويش الذي تحتويه بعض الصور.

برنامج Snapseed

Snapseed 1 أفضل 10 برامج لتعديل الصور للاندرويد

 

 تطبيق قوي وآمن وواحد من أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد .  فهو مجاني للتنزيل.  كما أنه خالي من الإعلانات.  السبب اللذي يجعله مميز أنه يحتوي على فلاتر مختلفة لتعديل الصورة.  علاوة على ذلك ، إنه سهل الاستخدام بشكل رائع، والأدوات التي ستجعل عملك أسهل.

تستطيع ضبط الصورة بتحكم ودقة . يجعل هاذا التطبيق اقتصاص الصورة وتدويرها ، وتغيير حجم الخطوط ، وإضافة الإطارات أمرًا سهلاً للغاية .
يمكنك إضافة نص منمق أو حتى نص عادي. ويمكنك من ضبط اللألوان بأدوات مختلفة ، والاستهدامات لا نهاية لها.

 

برنامج فوتو لاب Photo Lab

images%2B%25281%2529 أفضل 10 برامج لتعديل الصور للاندرويد

 

إذا كنت تريد أن تميز صورتك وتجعلها فريدة ومتألقة ، فإن برنامج Photo Lab هو خيارك الأفضل والأسهل . وهو أيضًا واحد من أفضل برامج تعديل للاندرويد، ويجعل صورك فريدة ومميزة. حيث يحتوي على مجموعة من حوالي 900 تأثيراً مختلفاً ، يمكن أن يكون Photo Lab بسهولة على قائمتنا لأفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي لنظام Android. فجميع الأدوات الأساسية لتحرير الصور موجودة بهذا التطبيق .

اختر أفضل الإطارات والتأثيرات من هذا التطبيق. كما يمكنك من مونتاج صور الوجه ، يمكنك بسهولة تبديل وجهك وتحويله إلى شيء آخر.
استخدم فلاتر صور مختلفة مثل الأسود والأبيض ، واللوحة الزيتية ، وتوهج النيون ، وغيرها الكثير.
واجهة التطبيق بسيطة وبديهية . لذلك من السهل عليك معرفة كيفية عمل التطبيق.
تأثيرات الصورة واقعية وجميلة للغاية بحيث لن تمل من استخدام التطبيق مرارًا وتكرارًا .

 

 برنامج TouchRetouch

TouchRetouch download

 

مقارنة ببرامج تعديل الصور الأخرى التي ذكرناها ، هذا التطبيق مختلف قليلاً.  فهو لن يسمح لك بإجراء تغييرات كبيرة ، ولكنك ستستطيع  إزالة الأشياء الصغيرة التي تجعل الصورة غير جذابة.واللذي يميزه  هوأنه جيد حقًا في إزالة العيوب الطفيفة.  هذا هو السبب في أننا وضعنا هذا التطبيق على قائمتنا.  ضع في اعتبارك أنه ليس مجاني.  تحتاج إلى إنفاق بعض المال.

اقرأ أيضاً:  To Do برنامج ادارة المهام من Microsoft

إ جعل الأشياء غير المرغوب فيها تختفي  باستخدام Blemish Remover. إزالة البثور والنمش لجعل وجهك جميلا.  يمكنك تعلم استخدامه بسرعة كبيرة.  يجعل صورك جميلة بإزالة الأشياء التي تفسد صورك.

 برنامج كيمرا Cymera

تطبيق كيمرا Cymera

 

هذا تطبيق آخر يمكنك التفكير في تنزيله. فانا عن نفسي افضله  إنه ليس مجرد تطبيق كاميرا سيلفي آخر يمكنك تنزيله مجانًا ، وهو أحد أفضل برامج تحرير الصور</b > لنظام Android.  فهو تطبيق شبيه ببكس آرت  يحتوي على كاميرا تجميل وفلاتر رائعة وملصقات وأدوات تحرير متقدمة. قولاً وفعلاً ، فهو واحد من أكثر تطبيقات الصور المجانية استخداماً بعد بكس آرت .

 

أدوات خرافية لمكياج البشرة.  قم بإزالة التجاعيد والبثور والوجه والبقع الداكنة باستخدام هذه الأدوات.
فلاتر  جمال رهيبة مع تأثيرات الماكياج ، الوضع الصامت هو ميزة جميلة.  أنت تلتقط صورة بدون إزعاج الآخرين.
كما يحتوي على أدوات تحرير سريعة (السطوع والتباين والفسيفساء  والتدوير ووو…).

 

برنامج تعديل الصور Retrica

تطبيق Retrica

 

واحد من أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي لنظام الأندرويد ، يحتوي Retrica على جميع الميزات التي يجب أن تكون في قائمتنا.  من خلال أدواته الفعالة ، يعد التطبيق جيدًا لالتقاط صور السيلفي وتخصيص الصور ومشاركتها مع أصدقائك.

 

يوفر التطبيق أكثر من 100 فلتر لك. وستتمكن من التقاط صور متعددة وتحويلها إلى ملصقات على الفور.
يحتوي على أكثر من 100 ملصق لتعديل الصور .  أيضا ،
يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبثق والقيام بكل الأشياء الرائعة  قم بتحميل صور السيلفي الخاصة بك على Facebook و Instagram و Twitter والمزيد.
يقدم مليون طريقة لتعديل صورك الذاتية .

 

برنامج  بكسلر لتعديل الصور Pixlr

تطبيق بكسلر Pixlr

 

يُعرف Pixlr سابقًا باسم Pixlr Express ، وهو أحد برامج تعديل الصور الشائعة للاندرويد .  مع واجهة رائعة وميزات أحترافية  ، هذا التطبيق هنا ليكون أفضل تطبيق للصور لنظام Android – الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على ميزات مفيدة لك.

اقرأ أيضاً:  أفضل 10 متصفحات إنترنت للهواتف المحمولة والتابلت

كما يحتوي  على مجموعة من التأثيرات الرائعة “التركيز البؤري التلقائي”  أحدها .يمكنك حفظ التأثيرات التي تحبها والرجوع إليها بسهولة بسبب الزر المفضل.
تغيير حجم صورتك باستخدام هذا التطبيق سهل للغاية.
تستطيع إضافة التعليقات والكتابات  إلى صورتك.  مع مجموعة  مختلفة من الخطوط.
يمكنك بسهولة مشاركة صورك بسهولة مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو Twitter أو Facebook.

برنامج  Toolwiz Editor

تطبيق Toolwiz Photos-Pro Editor

 

مع أكثر من 200 أداة رائعة ، يعد Toolwiz Photos تطبيقًا رائعًا للصور فهو جيد  في إضافة الفلاتر ، وضبط التشبع ، وإنشاء تراكيب رائعة.  في الواقع  إنه أحد أفضل برامج تعديل الصور الاندرويد  ، وهو أفضل من أي تطبيق آخر موجود، من دون مبالغة .

 

يحتوي على  العديد من الفلاتى المختلفة ، وكل واحد منها أجمل من الآخر .مجاني للتنزيل وسهل الاستخدام.
الواجهة جميلة وأنيقة و بسيطة بشكل مدهش.

برنامج تعديل الصور  PhotoGrid

تطبيق PhotoGrid

 

هذا هو أحد تطبيقات الصور المجانية التي تقدم أشياء كثيرة في وقت واحد.  باستخدام PhotoGrid ، يمكنك إعادة دمج صورك ومشاركتها على منصات اجتماعية مختلفة.و  يمكنك أيضا طً إضافة فلاتر ، وتعديل الألوان ، وجعلها رائعة بإضافة ملصقات.  بشكل عام ، إنه تطبيق يمنحك كل ما تريده.

 

يحتوي على أكثر من 300 قالب . وتستطيع تخصيص القوالب بطريقة تناسبك.
أضف ملصقات وخلفيات ورسومات ونصوص فريدة.  كما يمكنك بسهولة ضبط تباين الصورة وسطوعها وتخطيطها.
تساعدك تقنية التعرف على الوجه على تنعيم التجاعيد وإزالة البقع.  يمكنك القيام بهذه الأشياء على الفور بنقرة واحدة.
تتوفر جميع أدوات التحرير الأساسية.

 يمكن إرفاق ما يزيد عن 200 فلتر (بما في ذلك الصورة القديمة ، والمناظر الطبيعية ، والهالة ، المتوهجة) بصورتك.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على أكثر من مائتي نوع من الخلفيات .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلا نهاية موضوعنا الذي أتمنى أن يساعدك باختيار  أفضل برنامج تعديل الصور للاندرويد
، في أمان الله .

أضف تعليق