برنامج صانع الافلام الاحترافي movie maker عربي آخر إصدار

برنامج صانع الافلام الاحترافي movie maker عربي
 
برنامج صانع الافلام الاحترافي movie maker عربي  , هو البرنامج الشهير الغني عن التعريف  تستطيع من خلال هذا البرنامج إنشاء الفيديوهات وتحريرها وتعديلها وعمل مونتاج لها .
موف ميكر , تحميل موفي ميكر , تحميل برنامج فيديو ميكر , تحميل موفي ميكر ويندوز 10 , windows movie maker تحميل
برنامج صانع الافلام الاحترافي

 

 

هل تبحث عن برنامج صانع أفلام  مناسب لتحرير وعمل مونتاج للفيديو الذي تعمل عليه ؟ سواء كنت صانع محتوى وتنشرفيديو لك على اليوتيوب او إنستقرام أو التيك توك ، وتريد ان تنشئ مقاطع فيديو تعليمية احترافية للعمل ، أو لديك فكرة رائعة عن فيلم مستقل – فأنت تحتاج برنامج  تعديل فيديو احترافي يقوم بهذه المهمة؟ أقدم لك اليوم برنامج  Windows Movie Maker من أفضل البرامج في هذا المجال . دعنا نلقي نظرة .

 

شرح برنامج موف ميكر

هو برنامج صانع أفلام ومحرر فيديو إحترافي من أوائل البرامج التي تعمل على مونتاج وتعديل الفيديو رغم أن العديد من البرامج أصبحت متفوقة في مجال تحرير وتعديل الفيديو  الى أن برنامج موفي ميكر لا يزال من أفضل وأسهل برامج مونتاج الفيديو , البرنامج من تطوير شركة مايكروسوفت الشهيرة يترافق البرنامج بشكل تلقائي  مع إصدارات ويندو إكس بي إلى أن الإصدارات الجديدة تحتاج إلى تحميل , برنامج خفيف وسريع جدا في العمل على كافة أجهزة الكمبيوتر ومتوافق مع جميع إصدارات ويندوز .

أهم مميزات برنامج movie maker عربي

إذن ، ما هي الميزات الرئيسية التي يمكنك توقعها عند العمل مع Windows Movie Maker؟ سواء كنت تقوم بتحرير بعض المقاطع معًا من أجل المتعة ، أو تقوم بتحرير فيلم طويل ، فهناك بعض الميزات الأساسية التي ستحتاج إليها ، بما في ذلك:
  •  برنامج سهل الاستخدام والتخصيص
  • يوفر لك برنامج موف ميكر عربي  امكانية الكتابة علي الفيديو و يدعم العديد من الخطوط .
  •  يتيح برنامج movie maker عربي العديد من التأثيرات الرائعة التي تجعل من الفيديو شئ جميل .
  • تستطيع من خلال برنامج موفي ميكر  صناعة فيديو احترافي عن طريق إضافة صورك الشخصية .
  • امكانية اضافة مقاطع الصوت للفيديو  وإضافة التأثرات الصوتية .
  • يتوفر موفي ميكر باللغة العربية حتي يسهل استخدامه .
اقرأ أيضاً:  برنامج oovoo عربي الشهير للمحادثة عبر الفيديو للكمبيوتر

 

تحميل windows movie maker
بسبب معاناة الكثير من مستخدمي برنامج موفي ميكر بالعثور على رابط تحميله من الانترنت نوفر لكم رابط مباشر لتحميل أخر نسخة من برنامج صانع الافلام الاحترافي movie maker عربي من ميديا فاير .

 

 

حجم البرنامج :  13.34MB

 

التوافق  :  xp,vista,7,8

 

تاريخ اخر تحديث 2021

 

الإصدار 1.3.24.4

 

للتحميل برابط مباشر : 
👇
 
 

كلمات دلالية : موف ميكر , تحميل موفي ميكر , تحميل برنامج فيديو ميكر , تحميل موفي ميكر ويندوز 10 , windows movie maker تحميل .

 
للمزيد من برامج تعديل الفيديو يرجى زيارة قسم برامج تعديل الفيديو في مدونتنا المتواضعة و لأي أسئلة أو استفسارات يرجى ترك تعليق في أسفل هذا المواضوع  .

اطلع أيضا على :

أضف تعليق