موقع خطوط انجليزية للتصميم (أفضل 15 موقع خطوط انجليزية)

أفضل 15 موقع خطوط انجليزية للتصميم. تلعب الطباعة دورًا كبيرًا في جميع أنواع التصميمات، من تغليف المنتج إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة والمزيد. نلقي اليوم نظرة على أفضل الأماكن للعثور على خطوط انجليزية للنسخ، والارتقاء بأعمال التصميم الخاصة بك إلى مستوى جديد.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك تنزيل خط رائع المظهر مجانًا. قمنا بتقليص القائمة إلى أفضل موقع خطوط انجليزية للعثور على الخطوط المجانية. الق نظرة.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك تنزيل خط رائع المظهر مجانًا. قمنا بتقليص القائمة إلى أفضل موقع خطوط انجليزية للعثور على الخطوط المجانية. الق نظرة.

موقع خطوط انجليزية

أشياء يجب مراعاتها قبل استخدام الخطوط المجانية من موقع خطوط انجليزية (تنصل)

قبل تنزيل هذه الخطوط الإنجليزية واستخدامها، يجب أن تكون على دراية بالقواعد. فقط لأنه مجاني لا يعني أنه يمكنك فعل ما تريد باستخدام هذه الخطوط.

تأتي معظم الخطوط المجانية المتوفرة على الويب بترخيص محدود، مما يعني أنه لا يمكنك استخدامها إلا مع المشاريع الشخصية. ومع ذلك، هناك مواقع تقدم خطوطًا مجانية مع تراخيص تجارية.

فقط تأكد من التحقق من ترخيص كل خط تقوم بتنزيله قبل استخدامه مع مشاريعك.

أفضل 15 موقع خطوط انجليزية 

Google Fonts

يعد Google Fonts موقع خطوط انجليزية مميز وهو أحد المواقع الأولى التي تظهر في المقدمة عند البحث عن خطوط انجليزية احترافية. تحتوي هذه المكتبة الضخمة على أكثر من 800 مجموعة خطوط انجليزية من أنواع مختلفة، من sans serif إلى خطوط الكتابة اليدوية والخطوط أحادية المسافة والمزيد.

يستخدم Google Fonts على نطاق واسع من قبل مصممي الويب لاستضافة خطوط أسرع وموثوق بها. ومع ذلك، فإن ما لا يعرفه معظم المصممين هو أن الـ خطوط عربية وانجليزية الموجودة في موقع خطوط جوجل قابلة للتنزيل.

وأفضل جزء هو أن جميع الخطوط الموجودة على موقع خطوط جوجل مفتوحة المصدر. يمكنك استخدامها كيفما تشاء.

Font Squirrel

يعد موقع خطوط انجليزية هذا مصدرًا موثوقًا آخر لتنزيل خطوط حديثة مجانية عالية الجودة. تأتي معظم الخطوط الموجودة في Font Squirrel أيضًا مع تراخيص تجارية. لتجنب التعقيدات، يسهل موقع خطوط انجليزية على المستخدمين التحقق من تراخيص كل خط قبل تنزيلها.

يتميز موقع خطوط  Font Squirrel أيضًا بمجموعة من الأدوات المفيدة، بما في ذلك Webfont Generator لإنشاء خطوط الويب الخاصة بك ومعرف الخط الرائع، والذي يساعدك على اكتشاف الخطوط والعثور عليها بناءً على الصور.

اقرأ أيضاً:  خطوط عربية للتصميم 2022 - رابط مباشر

FontSpace

يتميز موقع خطوط انجليزية هذا بمجموعة ضخمة من أكثر من 32000 خط انجليزي وعربي مجاني من أكثر من 2100 مصمم. إنه أيضًا موطن لأكثر من 746000 عضو يستمتعون بتنزيل الخطوط المجانية.

يمكنك استخدام FontSpace للعثور على الكثير من الخطوط المجانية لاستخدامها في مشروعاتك الشخصية. يكفي مجرد التمرير فوق الخط أثناء التصفح لمعرفة ترخيص الخط انجليزي قبل التنزيل.

بصفتك عضوًا مسجلاً، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة مفضلة شخصية للوصول بسهولة إلى أفضل الخطوط الانجليزية للمونتاج والتصميم ويمكنك أيضًا الاتصال بالمصممين وحتى التبرع ببضعة دولارات إذا أردت.

DaFont

DaFont هو موقع خطوط انجليزية شائع آخر لـ تحميل خطوط انجليزية للنسخ. تدعم معظم الخطوط الموجودة في موقع خطوط انجليزية للاستخدام الشخصي فقط، ولكن هناك الكثير من الخطوط التي تأتي مع تراخيص تجارية أيضًا.

إحدى الميزات التي تميز موقع  DaFont هي نظام فئتها. مما يتيح لك تصفح مجموعة الخطوط الإحترافية الخاصة به بناءً على سمات مختلفة مثل الخطوط ذات الطابع الرعب وخطوط ألعاب الفيديو والخطوط ذات الطابع عيد الحب والبحث عن الخط بالصورة غير ذلك الكثير من خطوط انجليزية احترافية . يوفر هذا للمصممين طريقة سهلة للعثور بسرعة على الخطوط لأنواع مختلفة من المشاريع.

Abstract Fonts

Abstract Fonts هو موقع خطوط انجليزية يتضمن مجموعة خطوط انجليزية عالية الجودة. معظم الخطوط المتوفرة في المجموعة مجانية للاستخدام مع مشاريعك الشخصية والتجارية. فقط تذكر أن تتحقق من الترخيص قبل التنزيل.

يتميز موقع الويب أيضًا بنظام فئة ممتع لتسهيل التصفح. يمكنك العثور على خطوط ذات سمات مختلفة بسهولة تامة باستخدام هذه الفئات المرئية.

Behance

Behance ليس بالضبط موقع خطوط انجليزية . إنها مثل شبكة اجتماعية حيث ينشئ المصممون مجموعات من أفضل أعمالهم ويشاركون التصميمات مع بعضهم البعض.

يشارك المصممون الكثير من المحتوى المجاني على Behance ، وهذا يشمل أيضًا الخطوط المجانية. سيؤدي البحث السريع على النظام الأساسي إلى عرض قائمة لا حصر لها من الخطوط المتاحة للتنزيل مجانًا.

أفضل جزء في العثور على الخطوط على Behance هو أن الخطوط الانجليزية التي تجدها على هذا النظام الأساسي عادةً ما تتميز بتصميمات فريدة وتكون أقل استخدامًا من الخطوط التي تجدها في المواقع الأخرى.

اقرأ أيضاً:  تحميل خطوط انجليزية احترافية للتصميم والمونتاج مشهورة - برابط مباشر

FontStruct

يحتوي موقع خطوط انجليزية أيضًا على معرض مليء بأكثر من 43000 خط انجليزي . تم إنشاء معظمها بواسطة أشخاص مثلك تمامًا. كل ذلك مجاني للتنزيل. يمكنك حتى نسخ الخطوط التي أنشأها مستخدمون آخرون لتصميم الخطوط الفريدة الخاصة بك. FontStruct  هو في الواقع أداة تصميم خطوط تسمح لك بإنشاء الخطوط الاحترافية الخاصة بك بأشكال هندسية. تقوم الأداة بإنشاء خطوط TrueType باستخدام تصميماتك التي يمكن استخدامها مع أي تطبيق وأي نوع من العمل تريده.

يحتوي موقع خطوط انجليزية أيضًا على معرض مليء بأكثر من 43000 خط انجليزي . تم إنشاء معظمها بواسطة أشخاص مثلك تمامًا. كل ذلك مجاني للتنزيل. يمكنك حتى نسخ الخطوط التي أنشأها مستخدمون آخرون لتصميم الخطوط الفريدة الخاصة بك.

1001 Fonts

لا تدع هذا الاسم يخدعك. يتضمن موقع خطوط انجليزية هذا 1001 Fonts أكثر من 9000 خط انجليزى يتميز الموقع بمجموعة محدثة غالبًا من خطوط عالية الجودة. العديد من الخطوط متاحة للاستخدام التجاري.

يمكنك أيضًا تصفح الخطوط في 1001 Fonts وفقًا لنمط الخط وحجمه وحتى وزنه للعثور بسرعة على الخطوط التي تتوافق مع مشاريع التصميم الخاصة بك.

Urban Fonts

Urban Fonts هو موقع خطوط انجليزية ومكان رائع آخر للعثور على خطوط انجليزية للنسخ . يتميز الموقع بصفحة أكثر تفصيلاً لكل خط تعرض لك جميع أحرف الخط إلى جانب أداة لاختبار تشغيل الخطوط قبل تحميل خطوط انجليزية .

يمكنك أيضًا تصفح الخطوط وفقًا لمواضيع مختلفة وإنشاء حساب لحفظ الخطوط لوقت لاحق أيضًا.

Font Spring

FontSpring هو موقع خطوط انجليزية  و سوق للخطوط المتميزة مليء بعائلات الخطوط المتميزة. ولكن، يتيح لك الموقع أيضًا تنزيل بضع خطوط مجانية من عائلات الخطوط هذه لاستخدامها في مشاريعك المختلفة. يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول تراخيص الخطوط في كل صفحة خط.

Befonts

لدى موقع خطوط انجليزية Befonts مجموعة كبيرة من الخطوط الانجليزية المصممة والمقدمة من قبل المصممين والمبدعين المحترفين حول العالم. ومع ذلك، فإن غالبية الخطوط المتوفرة على الموقع هي عينات مجانية من الخطوط المتميزة. هذا يعني أنها تتضمن عددًا أقل من أوزان الخطوط ويمكنك فقط استخدام الخطوط مع المشاريع الشخصية.

اقرأ أيضاً:  +1300 خط 😍 تحميل مجموعة خطوط عربية للتصميم احترافية

Pixel Surplus

Pixel Surplus هو موقع خطوط انجليزية يتضمن الكثير من العروض المجانية المختلفة مثل قوالب PowerPoint و خطوط انجليزية للورد، والقوام، والرسومات المتجهة، والمزيد. يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة خطوط انجليزي مع الكثير من الخطوط عالية الجودة.

تخصص موقع خطوط انجليزية هذا هو أن معظم الخطوط المتاحة مجانية للاستخدام مع المشاريع التجارية. مما يجعلها مثالية لأصحاب الأعمال الحرة والمصممين الذين يعملون بميزانية محدودة.

Freebies

يعد موقع Freebies هو موقع خطوط انجليزية آخر يحتوي على مجموعة متنوعة من انواع الخط الانجليزي. كما أن لديها قسمًا مجانيًا للخطوط مع مئات الخطوط المجانية الأنيقة والحديثة. ستجد جميع أنواع الخطوط على هذا الموقع بما في ذلك النص، والرقيق، والفرشاة، والمزيد.

معظم الخطوط مجانية للاستخدام مع المشاريع الشخصية فقط. ولكن هناك عدد قليل من الخطوط المتاحة للاستخدام التجاري أيضًا.

Awwwards

Awwwards هو موقع خطوط انجليزية معروف جيدًا بين مصممي الويب. إنه المكان الذي يذهب إليه المصممون للعثور على الإلهام وعرض أفضل أعمالهم. يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة خطوط احترافية و خطوط انجليزية للشعارات تتميز ببعض الخطوط الفريدة وغير الشائعة التي ستراها على الإطلاق.

معظم الخطوط انجليزية للنسخ المتوفرة في هذه المجموعة مجانية للاستخدام الشخصي. هناك خطوط للاستخدام التجاري أيضًا. ستجد بضع مئات من الخطوط المجانية في هذه المجموعة مختلفة تمامًا عن باقي الخطوط المجانية الموجودة هناك.

Fontsly

Fontsly هو موقع خطوط انجليزية مجاني آخر للخطوط يضم مجموعة كبيرة من خطوط انجليزية للنسخ وأنماط الخطوط المختلفة. سواء كنت تبحث عن خط sans-serif بسيط أو خط قوطي، ستجد الكثير من الخيارات على هذا الموقع.

معظم الخطوط المتوفرة على الموقع مجانية للاستخدام الشخصي فقط. هناك أيضًا خطوط مجانية للاستخدام التجاري أيضًا.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد أهم 15 موقع خطوط إنجليزية للتصميم , إذا أعجبك الموضوع يمكنك الاطلاع أيضا على:

أضف تعليق