تحميل برنامج نورتون 2022 برابط مباشر

جدول المحتويات

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر 2022 وشرح لأهم ميزاته 

 

تحميل برنامج نورتون 2022 برابط مباشر , تم ترتيب مجموعة Norton 360 الأمنية باعتبارها واحدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات الموجودة ، وهي تحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2022 لدينا. يتمتع بمعدلات ممتازة لاكتشاف البرامج الضارة ، ويوفر حماية جيدة في الوقت الفعلي ، وربما يكون أكثر تطبيقات مكافحة الفيروسات ثراءً بالميزات. ولكن ما هي ميزات الأمان التي توفرها مجموعة أمان Norton؟ وما الفرق بين خطط Norton’s Standard و Deluxe و Premium؟

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
تحميل برنامج نورتون 2022

لقد اختبرت ذلك وقمت بتجميع مراجعة متعمقة لـ Norton 360 لإخبارك بكل مشا تحتاج لمعرفته حول مجموعة الأمان هذه ومساعدتك في تحديد ما إذا كان هو برنامج مكافحة الفيروسات المناسب لك.

هل Norton 360 آمن؟

برنامج نورتون ليس آمنًا فحسب ، ولكنه يتمتع أيضًا بتاريخ طويل من نتائج اكتشاف الفيروسات المثالية (أو شبه المثالية). حتى خلال فترة الاختبار الأخيرة (أكتوبر 2020) ، تمكنت من تسجيل 6 نقاط كحد أقصى في الحماية والأداء وسهولة الاستخدام.

بعبارة أخرى ، اكتشفت مجموعة Norton Security Suite 100٪ من البرامج الضارة في اليوم صفر ، ولم تكشف عن إيجابيات خاطئة ، وكان لها تأثير أقل على سرعة الكمبيوتر من العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. هذا يجعل الحماية من البرامج الضارة الخاصة بهم لا يمكن المساس بها.

 أهم مميزات برنامج Norton 360 :

بالطبع ، الشيء الرئيسي الذي يريد الناس معرفته عن برامج مكافحة الفيروسات هو ميزات الأمان التي يوفرها. ولحسن الحظ ، يأتي برنامج Norton 360 مزودًا بواحد من أكثر مجموعات الأمان إثارة للإعجاب في السوق. يتميز بحماية في الوقت الحقيقي من التهديدات وجدار حماية متقدم وإمكانية الوصول إلى Norton’s VPN.

ولكن ما الذي تقدمه مجموعة أمان Norton أيضًا؟ تابع القراءة للحصول على نظرة عامة كاملة حول ميزات أمان Norton 360.

  1. الحماية من التهديدات في الوقت الفعلي

يستخدم Norton 360 بعض الذكاء الاصطناعي الذكي (AI) والتعلم الآلي لمراقبة جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت ، وحماية أجهزتك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبرامج الفدية.

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
الحماية من التهديدات في الوقت الفعلي

 

 

يأتي برنامج نورتون 360 مزودًا بخيار تثبيت شريط أدوات Norton مع Norton Safe Web على المستعرضات الخاصة بك. بمجرد تثبيته ، ستجد أنه كلما أجريت بحثًا على الويب ، سيكون هناك رمز بجوار كل نتيجة بحث للإشارة إلى مدى أمانها:

  • يعني اللون الأخضر أنه آمن تمامًا للنقر
  • يشير اللون الرمادي إلى عنوان URL غير معروف
  • الأصفر هو خطر محتمل
  • الأحمر موقع محفوف بالمخاطر.

والأكثر إثارة للإعجاب أن هذا النظام يعمل أيضًا في خلاصات Twitter و Facebook ، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى الويب. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو اقتحاميًا وسيؤدي إلى تشويش خلاصاتك بأيقونات إضافية ، فكل ما يفعله هو إبراز أي روابط محفوفة بالمخاطر باللون الأحمر للحفاظ على سلامتك دون إعاقة تجربة المستخدم الخاصة بك.

 

في مكان آخر ، وجدنا أن Norton 360 Isolation Mode مفيد جدًا. تتيح لك هذه الميزة المفيدة زيارة موقع يحتمل أن يكون محفوفًا بالمخاطر دون التسبب في إلحاق الضرر بجهازك. يقوم بذلك عن طريق عرض صفحة الويب على خادم Norton ، وبالتالي تجريدها من أي محتوى خطير قبل عرضها عليك. يمنعك أيضًا من مشاركة أي بيانات حساسة مع موقع الويب المحتمل أن يكون ضارًا للحفاظ على أمان معلوماتك. لا يترك برنامج Norton Antivirus Security أي ثغرات في ما يتعلق بالثغرات الأمنية.

 

يفتح Norton 360 المواقع المالية المدعومة في وضع العزل لمزيد من الأمان. من الجدير بالذكر أن هذا يجعل الأمر يبدو على موقع ويب مصرفي أنك تسجل الدخول على جهاز جديد. لذا اجعل إجاباتك الأمنية جاهزة.

يدافع Norton 360 أيضًا ضد برامج الفدية عن طريق حماية مستنداتك من التعديل بواسطة برنامج غير معروف.

2. ميزة Norton Secure VPN

عندما تقوم بالتسجيل في حزمة Norton 360 ، ستتمكن من الوصول إلى Norton’s Secure VPN كجزء من خطتك. لأولئك الذين يتساءلون منكم ، تخفي VPN (أو شبكة افتراضية خاصة) عنوان IP الخاص بك لمنع أي شخص من تتبع موقعك أو هويتك أو اكتشاف ما تفعله عبر الإنترنت.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
 ميزة Norton Secure VPN

 

ويقوم بتشفير جميع بياناتك على الإنترنت لحمايتك من المتسللين ولضمان أن يظل نشاطك عبر الإنترنت سريًا. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة ، والتي عادة ما تكون غير آمنة ويمكن أن تجعلك عرضة للاختراق. يمكن أن يكون أيضًا أداة حيوية لأولئك الذين يحتاجون إلى البقاء مجهولين أو لأي شخص يقدر خصوصيتهم على الإنترنت.

 

يعد استخدام Norton Secure VPN أمرًا بسيطًا وسهلاً حقًا لأنه متكامل تمامًا مع برنامج أمان Norton. لذلك لا تحتاج إلى تنزيل تطبيق إضافي. إنه موجود فقط على شاشة Norton الرئيسية الخاصة بك.

 

عند تشغيله ، فإنه يتصل تلقائيًا بأسرع خادم خارج بلدك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد اختيار البلد الذي تريد الاتصال به للوصول إلى المحتوى المقيد بالمنطقة ، فيمكنك القيام بذلك يدويًا. بالمناسبة ، سمحت لي VPN من Norton بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا على Netflix (المملكة المتحدة والولايات المتحدة). هذا أمر رائع ، حيث لا تستطيع جميع الشبكات الافتراضية الخاصة القيام بذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك ، لم أكتشف أي تسرب لعناوين DNS أو IP ، مما يعني أنك آمن حقًا عند استخدام Norton VPN. أحببت أيضًا أن VPN منعت جميع الإعلانات أثناء جلستي.

 

اقرأ أيضاً:  برنامج صانع الافلام الاحترافي movie maker عربي آخر إصدار

3. جدار الحماية الذكي

تعمل معظم جدران الحماية عن طريق منع الهجمات الخارجية من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصالك بالإنترنت. لكن Norton Smart Firewall عبارة عن جدار حماية صامت ثنائي الاتجاه يعمل من خلال مراقبة حركة مرور الشبكة التي يتم إرسالها واستلامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما كنت متصلاً بالإنترنت.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
Norton Smart Firewall

 

ثم يستخدم Norton جدار الحماية الصامت ثنائي الاتجاه لتوفير حماية ضد الاختراق. يعمل من خلال مراقبة حركة الإنترنت والحماية من الاتصالات غير المرغوب فيها. سيساعد هذا في الحفاظ على جهازك في مأمن من هجمات التسلل.

 

بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Norton Smart Firewall ميزة تقييم الضعف. يعمل هذا من خلال البحث عن أي طريقة يمكن لمجرم الإنترنت من خلالها مهاجمة جهازك والحماية منها. هذه ميزة مطمئنة للغاية ، حيث تظهر نقاط الضعف في أي مكان من برامج نظام التشغيل والتطبيقات إلى كلمات المرور الضعيفة.

 

سيقوم تقييم الثغرات الأمنية في Norton بمراقبة نقاط الضعف هذه باستمرار وتحذيرك إذا تم اكتشافها في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستقدم بعد ذلك توصية لمساعدتك في حل المشكلة. قد يقترح ، على سبيل المثال ، تنزيل وتثبيت أحدث إصدار محدث من برنامج التشغيل الخاص بك. أو قد يحذرك إذا كان الرابط يؤدي إلى موقع يحتمل أن يمثل تهديدًا. لذلك فهو رائع لراحة بالك ، إنه معيار Norton Internet Security.

 

4. مدير كلمات المرور من Norton

هناك ميزة أخرى مفيدة مضمنة في مجموعة أمان Norton 360 وهي الوصول إلى مدير كلمات المرور الخاص بها. يعد مدير كلمات المرور أحد أكثر الأدوات المفيدة عبر الإنترنت ، حيث يعني ذلك أنه لا يتعين عليك سوى تذكر كلمة مرور واحدة ستسجل دخولك إلى الخزنة المشفرة.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
مدير كلمات المرور

 

بصرف النظر عن ميزة عدم الاضطرار إلى ملء جميع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك متى أردت الوصول إلى أي من حساباتك على الإنترنت ، فهذا يعني أنه يمكنك اختيار كلمات مرور أكثر أمانًا ، مما يعني أنك أقل عرضة للاختراق. بعد كل شيء ، إذا لم تكن مضطرًا لتذكر كلمة مرورك ، فيمكنك جعلها معقدة وعشوائية كما تريد.

 

يعد Norton Password Manager أحد أفضل برامج إدارة كلمات المرور غير المخصصة التي اختبرتها. عند اختباره ، اكتشفت أن برنامج Norton Password Manager يؤدي جميع المهام التي أحتاجها منه ، بما في ذلك إعادة تشغيل كلمة المرور ، وملء نماذج الويب ، والتقاط كلمة المرور والمزامنة عبر أجهزة Windows و Android و iOS. إنه يقيم قوة جميع كلمات المرور الخاصة بك ويحذرك عندما تكون كلمة مرورك غير قوية بما يكفي.

 

من السهل إعداده ويمكنك إضافته على أجهزة أخرى عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. يمكنك إضافة حسابات حالية بسهولة وإدارتها جميعًا في مكان واحد. وكلما أنشأت حسابًا جديدًا ، فسيتم تلقائيًا إضافة تفاصيل تسجيل الدخول إلى مدير كلمات المرور.

 

5. النسخ الاحتياطي السحابي للكمبيوتر الشخصي من Norton

توفر لك ميزة Cloud Backup من Norton تخزينًا آمنًا عن بُعد لجميع مستنداتك المهمة.

 

ستحصل على مقدار مختلف من مساحة النسخ الاحتياطي عبر السحاب بناءً على الخطة التي تشترك فيها. سنشرح هذا بمزيد من التفصيل قليلاً في الأسفل. ولكن أيًا كانت الخطة التي تختارها ، فستحصل على مبلغ كبير جدًا ، لا سيما بالمقارنة مع المنافسة.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
النسخ الاحتياطي السحابي

 

يعد النسخ الاحتياطي السحابي من Norton مريحًا بشكل لا يصدق. إنه يجعل من السهل حقًا الوصول إلى ملفاتك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الإنترنت. لذلك لن تفقد بياناتك أبدًا في حالة حزم جهازك أو فقده أو سرقته.

 

ولكن بالطبع ، كما هو الحال مع جميع منتجات Norton ، فإن السبب الرئيسي لاستخدامه هو الحفاظ على أمان جهازك. وفي حالة النسخ الاحتياطي السحابي للكمبيوتر الشخصي ، سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على ملفاتك وبياناتك الحساسة في مأمن من برامج الفدية.

 

يمكن للقراصنة استخدام برامج الفدية لتشفير ملفاتك ، مما يجبرك على الدفع مقابل مفتاح التشفير لاستعادة بياناتك. لذا فإن استخدام النسخ الاحتياطي على السحابة هو وسيلة مفيدة للغاية للدفاع ضد هذا التهديد. نظرًا لأنه يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك بأمان على خوادم Norton ، حتى إذا تمكن أي شخص من الوصول إليها ، فستظل لديك نسخ مخزنة بأمان.

 

مثل باقي ميزات Norton ، فإن النسخ الاحتياطي السحابي الخاص به سهل الإعداد والاستخدام. عند إعداده ، يتيح لك Norton اختيار الملفات التي تريد نسخها احتياطيًا وعدد مرات حدوث ذلك. يمكنك جدولة النسخ الاحتياطية على أساس أسبوعي أو شهري. أو يمكنك استخدام خيار النسخ الاحتياطي التلقائي ، والذي يقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك عندما لا تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يقلل من فرصة فقدان أي بيانات دون إبطاء جهازك عندما تحاول استخدامه.

 

اقرأ أيضاً:  تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر - إرفع من أداء جهازك

6. حماية كاميرا الويب للكمبيوتر الشخصي

واحدة من أكثر الميزات المفيدة التي تقدمها Norton هي حماية SafeCam. إذا كانت لديك كاميرا ويب ، فمن المحتمل أن يستخدم مجرمو الإنترنت برامج التجسس لالتقاط الصور باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك دون علمك. قد يؤدي هذا إلى الابتزاز أو ما هو أسوأ. يعمل Norton’s SafeCam عن طريق حظر الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لحمايتك من هذا التهديد.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
حماية SafeCam

 

يقوم بذلك عن طريق تنبيهك إلى التطبيقات غير الموثوق بها التي تحاول الوصول إلى الكاميرا ، مما يتيح لك فرصة حظرها قبل أن تتسبب في أي ضرر.

 

من الناحية العملية ، إنها في الواقع غير مزعجة إلى حد ما. بشكل افتراضي ، يسمح SafeCam تلقائيًا للتطبيقات الآمنة بالوصول إلى الكاميرا ، لذلك لن تتضايق من التنبيهات في كثير من الأحيان. وإذا تلقيت تنبيهًا ، فيمكنك اختيار السماح دائمًا للتطبيق أو حظره دائمًا من الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك. لذلك ستتم مطالبتك مرة واحدة فقط لكل تطبيق.

 

7. ميزة التحكم الأبوي

 

إذا اشتريت Norton 360 Deluxe أو Norton 360 Premium ، فستحصل أيضًا على ميزة الرقابة الأبوية كتطبيق منفصل يسمى Norton Family.
تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
ميزة الرقابة الأبوية 
يتيح لك Norton Family تحديد الأجهزة التي يستخدمها أطفالك وإعداد قواعد مختلفة لكل طفل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر بعض مستويات التقييد لمختلف الفئات العمرية. ستتلقى أيضًا تحذيرًا عند الوصول إلى موقع ويب غير مناسب.

 

علاوة على ذلك ، أصدرت Norton Family للتو ميزة جديدة تسمى Shool-Time. يتيح لك الحد من نشاط أطفالك عبر الإنترنت خلال ساعات معينة من خلال السماح لهم بالوصول فقط إلى مواقع الويب والفئات المدرجة في القائمة البيضاء.

 

للتأكد من أن Norton Family يعمل حقًا ، قمت بتمكينه وحاولت الوصول إلى المحتوى الموجّه للبالغين. لحسن الحظ ، لم يسمح لي التطبيق بفتح مواقع الويب هذه – على الرغم من أنه تم تعيينه لإعطائي تحذيرًا فقط ، وليس حظر الصفحات تمامًا. كما أنه حظر صور البالغين في نتائج صور Google ، مما يعني أنه لا يمكن تحميلها على الإطلاق.

 

ومع ذلك ، اكتشفت أن ميزة المراقبة الأبوية ليست متوافقة بنسبة 100٪ مع VPN من Norton ، حيث يتداخل اتصال VPN مع قدرة Parental Control على حظر الإعلانات التي تحتوي على محتوى للكبار.

 

8. مراقبة الويب المظلم (الديب ويب)

يمكنك تسجيل الدخول إلى ميزة مراقبة الويب المظلم لـ Norton 360 على موقع الويب الرسمي الخاص بهم باستخدام حساب Deluxe أو Premium.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
ميزة مراقبة الويب المظلم 

 

ستتيح لك ميزة مراقبة الويب المظلم معرفة ما إذا كان أي من بيانات اعتمادك (الحسابات المصرفية وتفاصيل بطاقة الائتمان وأرقام الهواتف والعناوين وما إلى ذلك) قد تم اختراقها على مواقع الويب والمنتديات المظلمة منذ عام 2008.

 

لاختبار ميزة مراقبة الويب المظلم ، وجدت بريدًا إلكترونيًا مخترقًا عبر الإنترنت. كان متورطًا في 15 انتهاكًا للبيانات وفقًا لموقع ihavebeenpwned.com. لسوء الحظ ، لم أحصل على أي تنبيهات بخصوص أمان هذا البريد الإلكتروني من ميزة الويب المظلم لـ Norton.

 

على الرغم من أن هذا الاختبار ليس دقيقًا تمامًا (نظرًا لعدم وجود طريقة لمعرفة ما إذا كانت هذه المعلومات قد تم نشرها على الويب المظلم) ، فإن عدم قدرة الميزة على اكتشاف البريد الإلكتروني على أنه ضعيف أمر مخيب للآمال بعض الشيء.

 

9. ميزة Norton Crypto

Norton Crypto هي ميزة جديدة للكمبيوتر الشخصي تمت إضافتها إلى حزمة Norton 360. يتيح لك إضافة جهازك إلى مجموعة التعدين المشفر والتنقيب عن العملات المشفرة بأمان أثناء وقت الخمول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حاليًا ، يتيح لك البرنامج التنقيب عن Ethereum.

 

تحميل برنامج نورتون 2022 مع التفعبل برابط مباشر - إحمي بياناتك الآن
التنقيب عن العملات المشفرة بأمان

 

وبمجرد أن تربح بعض العملات المشفرة ، يمكنك تحويلها إلى Norton Crypto Wallet المستندة إلى السحابة.

 

الخطط وأسعار الخدمات :

لذا فإن Norton 360 يقدم الكثير من ميزات الأمان الممتازة. لكن كم تكلف؟ حسنًا ، هناك ثلاث خطط لـ Norton 360. دعنا نقسمهم ونلقي نظرة على ما يقدمونه ومقدار تكلفته.

نورتون 360 القياسية (Standard )

Norton 360 Standard (يُطلق عليه أيضًا Norton AntiVirus Plus في مناطق محددة) هو الخطة الأساسية لـ Norton. يكلف 29.99 دولارًا للسنة الأولى ويمكن استخدامه على جهاز واحد. لذلك ، ربما لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن شيء للحفاظ على أمان جميع أجهزتك.

 

بالنظر إلى أنها الخطة الأساسية ، فقد تأثرنا عندما وجدنا أن Norton 360 Standard لا يزال يقدم معظم ميزات الأمان نفسها مثل خيارات Deluxe و Premium. أهم ميزتين مفقودتين هما ميزة Parental Control و School Time. لذلك ربما لا يكون الخيار الأفضل إذا كان لديك أطفال صغار. ولكن إذا كنت تعيش بمفردك وترغب فقط في حماية جهاز واحد ، فيجب أن تعمل الخطة القياسية بشكل جيد.

 

بعد كل شيء ، فإنه يحتوي على جميع ميزات الأمان الأخرى التي يقدمها Norton ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي لسحابة الكمبيوتر الشخصي حتى 10 جيجابايت. ويأتي أيضًا مع وعد الحماية من الفيروسات بنسبة 100٪ من Norton ، مما يعني أنه إذا لم يتمكن Norton من إصلاح مشكلة الفيروسات ، فستسترد الأموال.

 

اقرأ أيضاً:  برنامج oovoo عربي الشهير للمحادثة عبر الفيديو للكمبيوتر

فيما يلي قائمة كاملة بكل ما هو مدرج في خطة Norton 360 القياسية:

  • الحماية من برامج التجسس والفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية
  • PC Cloud Backup- ما يصل إلى 10 جيجابايت
  • جدار حماية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac
  • مدير كلمة السر
  • وعد حماية من الفيروسات بنسبة 100٪
  • تأمين VPN
  • SafeCam للكمبيوتر الشخصي
  • مراقبة الديب ويب

نورتون 360 ديلوكس

بسعر 39.99 دولارًا للسنة الأولى ، يبدو أن هناك سببًا وجيهًا لعدم اختيار Norton 360 Deluxe بدلاً من عرضه الأساسي. مقابل نفس سعر الخطة القياسية تقريبًا ، يمكنك حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة ، مما يمنحك قدرًا أكبر من المرونة.

 

يمكنك أيضًا الحصول على 50 جيجابايت من النسخ الاحتياطي السحابي للكمبيوتر الشخصي، مما يعني أنه يمكنك حماية خمسة أضعاف ما تستطيع من الملفات على Norton Antivirus Plus. يمكنك أيضًا الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية في Norton ، وهو أمر مفيد حقًا إذا كان لديك أطفال. بالطبع، من نافلة القول إنك ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجموعة كاملة من ميزات الأمان Norton 360 Deluxe المذكورة أعلاه.

 

Norton 360 مع LifeLock Select

يعد Norton 360 مع LifeLock Select قفزة كبيرة في السعر. إذن ما الذي تحصل عليه مقابل رسوم اشتراكك الإضافية البالغة 55 دولارًا؟ الإجابة هي “الكثير جدًا”، بدءًا من 100 جيجابايت من التخزين السحابي. ومع ذلك، فإن عرض البيع الفريد وراء LifeLock هو الحماية من سرقة الهوية. فيما يلي بعض الميزات التي تأتي معها:
  • مراقب الخصوصية – يقوم بمسح الويب بحثًا عن بياناتك الشخصية المتاحة للجمهور
  • نظام تنبيه الهوية LifeLock – يخطرك عند استخدام بياناتك الشخصية بطريقة مشبوهة عبر الإنترنت
  • متخصصو استعادة الهوية في الولايات المتحدة – يوفر Norton 360 خبراء للمساعدة في حالة سرقة الهوية
  • حماية المحفظة المسروقة – ستلغي بطاقات الائتمان ورخصة القيادة والمستندات الأخرى في حالة سرقة محفظتك

نورتون 360 بريميوم

بدلاً من Norton مع LifeLock Select ، يمكن للعملاء في البلدان خارج الولايات المتحدة الحصول على Norton 360 Premium ، والذي يكلف حوالي 10 دولارات أكثر من خطة Deluxe. باستخدام خطة Premium ، يمكنك حماية ما يصل إلى 10 أجهزة. لذلك فهو مثالي إذا كان لديك الكثير من الأجهزة أو إذا كنت تريد خطة واحدة لجميع أفراد الأسرة.

 

يمكنك أيضًا الحصول على 75 جيجا بايت مدرجة في النسخ الاحتياطي السحابي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو أمر كريم للغاية، حيث سيحمي الكثير من الملفات.
بصرف النظر عن ذلك، لا يوجد فرق كبير بين Premium و Deluxe. لذلك، ما لم يكن لديك الكثير من الملفات والأجهزة التي تريد الاحتفاظ بها بأمان، فإننا نوصي باختيار الخطة ديلوكس، لأنه أفضل قيمة مقابل المال.

 

هل برنامج Norton 360 جيد بعد التجربة؟

باختصار، برنامج Norton 360 ليس جيدًا فحسب – إنه في الواقع من بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق في الوقت الحالي. إنه يوفر أمانًا قويًا عبر الإنترنت ويحمي الأجهزة من كل أنواع تهديدات الأمن السيبراني الموجودة.

 

من المؤكد أن هناك حلولًا أرخص لمكافحة الفيروسات، ولكن هناك القليل منها الذي يقدم مثل هذا الغطاء الشامل. وتقريبا لا أحد يمكنه تقديم هذا المستوى من الحماية.

 

قم زيارة الموقع الرسمي من هنا Norton 360 Antivirus

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Microsoft Windows XP، Vista، 7، 8 / 8.1،10 (32 بت أو 64 بت)
المعالج: 300 ميجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى المطلوب 256 ميجا بايت
مساحة القرص الصلب: 300 ميجا بايت

اخترنا لك أيضا:

أضف تعليق