تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر – إرفع من أداء جهازك

جدول المحتويات

برنامج تحسين اداء الكمبيوتر يعمل على تسريع وتنظيف وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر للويندوز 10 والويندوز 7 وكافة أنظمة التشغيل , يعد تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدويًا من الماضي. يستغرق هذا وقتًا طويلاً جدًا ولا يساعد دائمًا في حل الأخطاء التشغيلية وتحسين الأداء. لقد اخترنا برنامج تحسين اداء الكمبيوتر خصيصًا لهذا الغرض والذي يمكن أن يوفر لك بعض الوقت الثمين.

تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر
برنامج تحسين اداء الكمبيوتر

 

TweakPower عبارة عن مجموعة أدوات متعددة الوظائف تم تصميمها للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  في حالة مثالية والحفاظ عليه يعمل بسرعة عالية ومستقر في جميع الأوقات.

 

يسمح هذا البرنامج للمستخدمين بضبط أنظمة التشغيل والبرامج الخاصة بهم للحصول على الأداء الأمثل. بطبيعة الحال ، للبدء ، تحتاج إلى الموافقة على شروط استخدام هذا البرنامج ، لأنه في الواقع ، يمكنه الوصول إلى جميع ملفاتك.

برنامج  TweakPower تصميمه  للحماية من مشاكل الكمبيوتر مع تحسين أداء ويندوز وأمانه.

يشتمل البرنامج على أدوات متقدمة مسؤولة عن الأداء ، مما يساعدك على تحقيق وقت تحميل فائق السرعة للتطبيق ، ولا يمكنك العمل بشكل أسرع فحسب ، بل يمكنك أيضًا ملاحظة النتيجة أثناء لعب ألعابك المفضلة.

رنامج تحسين اداء الكمبيوتر
رنامج تحسين اداء الكمبيوتر

 

-عندما تفتح التطبيق ، تصل إلى علامة التبويب Dashboard الرئيسية ، والتي تعرض الحالة الحالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمح لك بإدارة وظائف التنظيف التلقائي ، وتسريع الأداء ، ووضع السكون. يمكنك عرض قائمة برامج الأمان المثبتة وخيارات النظام المفعلة ، وكذلك مراقبة حالة القرص الصلب.

تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر
2022 tweakpower

يمكن لـ TweakPower إزالة ملفات Windows غير الضرورية ، وملفات البرامج المهملة ، وذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح بسرعة ، وتحديث السجل ، وتحرير مساحة القرص الثابت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو معالج سهل الاستخدام وأداة تشخيص تساعدك في العثور على نقاط الضعف والأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضاً:  برنامج ادارة المهام - أفضل برامج وتطبيقات ادارة المهام
تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر
إرفع من أداء جهازك  عبر تنظيفه

أهم الميزات الرئيسية لـ TWEAKPOWER

 

  •  تنظيف جاز الكمبيوتر  : برنامج تحسين اداء الكمبيوتر عن طريق إزالة الملفات غير الضرورية ، وتنظيف السجل ، وحذف آثار الإنترنت ، وتحسين اداء الكمبيوتر ويندوز 10 الخاص بك بنقرة واحدة فقط لضمان مزيد من الاستقرار.
  • صيانة النظام: يعمل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر على إدارة برامج التشغيل التلقائي وإدارة المهام المجدولة وإلغاء تثبيت برامج إلغاء التثبيت أو تغييرها واستكشاف أخطاء القرص وإصلاحها واستكشاف مشكلات Windows النموذجية وإصلاحها.
  • تخصيص Windows: امنح Windows أسلوبك الخاص. قم بتخصيص واجهة Windows عن طريق تخصيص مظهر Windows ، بما في ذلك الألوان وإطارات النوافذ والرموز والأزرار وشاشة بدء التشغيل وتسجيل الدخول وقائمة بدء التشغيل وشاشة سطح المكتب والمستكشف وتسجيل الدخول.
  • الاتصال والشبكة: قم بتخصيص Internet Explorer و Firefox واتصالاتك وفقًا لاحتياجاتك ومزامنة الكمبيوتر مع الساعة الذرية لخادم الوقت الذي تختاره.
  • توفير الطاقة : يطيل عمر البطارية بشكل كبير عن طريق تقليل استهلاك طاقة المعالج ، وإيقاف العمليات غير الضرورية في الخلفية وتقليل الطاقة التي تستهلكها الأجهزة الداخلية والخارجية مما يؤدي الى تسريع الجهاز ويندوز .
  • وضع Turbo: يعمل بنقرة واحدة على إيقاف تشغيل أكثر من 70 عملية غير ضرورية ، مما يؤدي إلى إطلاق الطاقة من أجل سرعة التصفح والألعاب ومقاطع الفيديو.
  • إعدادات النظام: قم بتغيير إعدادات النظام وأجهزة الإدخال ومحركات الأقراص وبرامج التطبيقات والتأثيرات لتخصيص Windows بشكل أفضل وفقًا لاحتياجاتك.

ما الجديد في هذا الإصدار ؟

  • الأمان: قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ميزات الأمان الخاصة بنظام Windows. تكوين وإدارة إعدادات جدار الحماية ، وإلغاء التجزئة ، والتحديثات التلقائية ، والتحكم في حساب المستخدم ، ومركز الأمان. احذف البيانات الحساسة نهائيًا من القرص الصلب ، وقم بتشفير الملفات باستخدام معيار التشفير المتقدم للغاية (تشفير AES) ، واحذف الملفات الأصلية بأمان ، وتحكم في إعدادات العرض والطابعة والشبكة وحماية خصوصيتك “AnitSpy”.
  • النسخ الاحتياطية للبيانات: يحفظ TweakPower جميع التحسينات. يمكن استعادة جميع التغييرات من TweakPower هنا. تمكّنك نقاط الاستعادة من استعادة ملفات وإعدادات نظام الكمبيوتر إلى حالة سابقة ، وإجراء نسخة احتياطية كاملة أو استعادة السجل.
  • ميزات أخرى: يسمح لك موزع الملفات بتقسيم الملفات من أي حجم إلى ملفات متعددة ، والتعرف بسرعة وسهولة على إعدادات النظام والأجهزة الكاملة ، وتصفح السجل في وضع Turbo ، والحصول على نظرة عامة على أدوات النظام المهمة.
  • الوظائف الإضافية – إلغاء التجزئة: يقصر وقت تحميل البرامج ، ويسرع فتح الملفات ونسخها ، ويتيح تشغيل البرامج والألعاب بسلاسة أكبر. TaskManger – تُستخدم لإدارة البرامج قيد التشغيل ، وعرض استخدام المعالج وحفظ الاستخدام ، وتوفير التحكم الكامل في البرامج النشطة. 1-Click Maintenance and Automatic Maintenance – يحل مشاكل الكمبيوتر ويزيد تلقائيًا من أداء البرامج والألعاب بنقرة واحدة. وأكثر بكثير.
اقرأ أيضاً:  برنامج oovoo عربي الشهير للمحادثة عبر الفيديو للكمبيوتر

 يقدم البرنامج وضعين: الوضع الاقتصادي ووضع التوربو. الأول يعمل على إطالة عمر البطارية بشكل كبير عن طريق تقليل استهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية وتعطيل العمليات غير الضرورية في الخلفية. الثاني يعطل أكثر من سبعين عملية غير ضرورية بنقرة واحدة ويحرر الطاقة لتسريع مشاهدة الفيديو.

ميزة هذا البرنامج هي تصميمه البسيط والسري ، فهو ممتع للعمل معه لأن الانتقال من علامة تبويب إلى أخرى يكون فوريًا.

الموقع الرسمي لـ tweakpower 

 

والآن يأتي دور التحميل :

حجم البرنامج : 5.6 mb

متطلبات التشغيل : متوافق مع الكل

للتحميل برابط مباشر 

تحميل 2022 tweakpower برنامج تحسين اداء الكمبيوتر 

 

أيضا يمكنك الاطلاع على:

أضف تعليق