برنامج oovoo عربي الشهير للمحادثة عبر الفيديو للكمبيوتر

جدول المحتويات

برنامج مكالمات مكالمات فيديو للكمبيوتر يمكنك من خلاله  إجراء مكالمات ومحادثات بالصوت والصورة , و يوفر لك إمكانية إرسال رسائل نصية وصوتية فورية للأصدقاءعن طريق الانترنت في أي مكان في العالم .

oovoo-download
برنامج oovoo

 

 

 حول برنامج oovoo للكمبيوتر

يتيح لك برنامج  ooVoo إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو على جميع الأجهزة  ، يمكن أن يصل طول المقاطع إلى 21 ثانية فقط ، ولا يوجد حد لإصدار سطح المكتب. لسوء الحظ ، لا توجد رموز تعبيرية أو ملصقات مخصصة.

لا توجد إشعارات  عند استلام رسائل النصية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، تنبثق شاشة مخصصة عند تلقي مكالمة ، مما يسمح لك بقبول أو رفض أو إرسال رسالة.

الميزة الخاصة الأساسية التي تم الإشادة بها في برنامج ooVoo هي تحرير الصور . يأتي التطبيق مع فلاتر تشبه فلاتر انستقرام تنطبق على كل من الصور ومقاطع الفيديو المرسلة والمباشرة.

يمكن للتطبيق التعامل مع الكاميرات عالية الجودة ، حتى 2 ميغا بكسل ، حسب اتصالك. بصرف النظر عن أدوات تحرير الصور ، يمكنك إضافة تأثيرات على الفيديو الخاص بك أثناء المكالمات.

المكالمات الصوتية في برنامج اوفو  سريعة على حسب سرعة اتصال شبكتك وتتميز بصوت نقي . يأتي الفيديو مع تأخر طويل لمدة ثانية ، ومع ذلك ، وصور مشوشة بشكل عام ، على الرغم من استمرار الصوت. لسوء الحظ ، في بعض الأحيان ، تتعطل المكالمة بأكملها بعد هذا التأخير.

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات لغير الأعضاء ، لكن هذه الميزة تتطلب شراء أرصدة على موقع الويب.

وظيفة جديدة أخرى هي رسالة الفيديو القصيرة التي يمكنك إضافتها إلى شاشة مستخدم ملفك الشخصي. بهذه الطريقة ، أي شخص يزورك يرى الفيديو بدلاً من صورة الملف الشخصي.

اقرأ أيضاً:  تحميل برنامج نورتون 2022 برابط مباشر
ما يجعل برنامج oovoo مختلفًا عن برامج مراسلة الفيديو الأخرى هو أنه يسمح لك بمشاركة المحتوى الخاص بك مع مجتمع ooVoo العالمي.

 

هل برنامج ooVoo آمن؟

أمان البيانات على برنامج ooVoo مشكوك فيه تمامًا. يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو والصور المرسلة من خلال التطبيق على خوادمهم . بينما يعني هذا أنه يمكنك إعادة زيارة المحتوى الخاص بك ، فإنه يعني أيضًا أنه مرئي للمستخدمين الآخرين.

يمكنك زيارة إعدادات الخصوصية لتحديد من يمكنه عرض ملفك الشخصي والعثور عليك ولا يمكنه ذلك. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود معلومات عامة حول التشفير الذي يستخدمونه ، فهو ليس التطبيق الأكثر أمانًا على الإطلاق.

أهم مميزات برنامج ooVoo

  1. واجهة استخدام أنيقة وسهلة .
  2. تستطيع من خلاله اجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة
  3. إمكانية اجراء محادثات الفيديو مع عدة اشخاص في ان واحد
  4. برنامج مجاني بالكامل
  5. سهل الاستخدام وبسيط
  6. متوافق مع جميع انظمة الكمبيوتر
  7. اضافة المؤثرات والفلاتر للمحادثات والصور
  8. يحتوى على عدة لغات منها العربية والانجليزية
  9. إمكانية إرسال وإستقبال رسائل الفيديو

 

تحميل برنامج oovoo للكمبيوتر عربي مجانا

 
الإصدار : 7.0.4.0
تاريخ الإصدار : Jul 27, 2021
حجم البرنامج : 60 mb
 المنصة : البرنامج للكمبيوتر .
التوافق : جميع أنظمة الكمبيوتر
التحميل برابط مباشر
👇

 

 

قد يعجبك أيضا:

أضف تعليق