كيفية إضافة رابط في بايو الانستقرام (طريقة المحترفين)

جدول المحتويات

وضع رابط في بايو الإنستغرام ببساطة خطوة مهمة للترويج لمزيد من المعلومات عنك أو عن عملك أو خدمتك التي تقدمها أو منتجك خارج ملفك الشخصي على انستغرام.

كيفية أحط رابط في بايو الانستقرام

إذا كنت ترغب في استخدام إنستغرام للتسويق لعلامتك التجارية أو لمنتجك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء سيرة ذاتية جيدة على إنستغرام . السيرة الذاتية هي أول ما يراه الناس على إنستقرام وهي تخبر الناس من أنت وما تنشره ونوع عملك.

 

إليك كيفية اضافة اكثر من رابط في بايو الانستقرام وكيفية استخدام هذه الطريقة  لجذب زوار جدد  إلى موقع الويب الخاص بك او متجرك .

 

إنشاء صفحة هبوط إحترافية للإنستغرام

 

يمكنك ببساطة وضع رابط في  السيرة الذاتية على انستقرام مباشرة .

ولكن عندما تريد  اضافة اكثر من رابط في بايو الانستقرام للمنتجات أو الخدمات أو الصفحات المهمة ، هنا لا نستطيع لأن إنستغرام قدد حدد إضافة رابط واحد فقط إلى البايو. لحسن الحظ ، هناك أدوات رائعة يمكن أن تساعدك على إضافة كل الروابط المهمة هذه في رابط واحد وتعرضها بطريقة إحترافية وجميلة.

ببساطة ، سينقلك هذا إلى صفحة  مخصصة تحتوي على جميع الروابط التي تريد مشاركتها تسمى (صفحة هبوط) .

وذلك عبر موقع  SleekBio وهو أحد الأدوات المجانية المفضلة لدى الكثير من اللذين يعملون في التسويق الإلكتروني لانها تساعدهم في إنشاء رابط مباشر لكل خدماتك على بايو إنستقرام , باستخدام هذا الموقع ، يمكنك إنشاء صفحة تعريف إبداعية دون دفع دولار واحد للخدمات المدفوعة.

 

رابط بايو الإنستغرام

 

كل ماعليك فعله هو اختيار اسم مستخدم بسيط يبدو رائعًا في بروفايلك على إنستغرام. بعد ذلك ، ستتمكن من إضافة الروابط ومقاطع الفيديو وصفحات المنتجات ونماذج الاشتراك بخدماتك وأزرار الوسائط الاجتماعية والمحتوى المضمّن دون أي متاعب.

اقرأ أيضاً:  رابط حذف طلبات الصداقة المرسلة على الفيسبوك

يمكنك أيضًا تخصيص صفحتك عن طريق اختيار ألوان تتناسب مع علامتك التجارية وصور الخلفية بحيث تبدو نظيفة على كل جهاز.

تتيح لك الخطة المجانية لـ SleekBio إضافة مايصل إلى 5 من كتل المحتوى وإذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك ترقية خطتك المجانية إلى خطة مدى الحياة لـ 50 كتلة محتوى وتحليلات وتتبع البيانات وتكوين Facebook Pixel.

يمكنك ترقية خطتك المجانية إلى الخطة المدفوعة مقابل 19 دولارًا فقط في AppSumo. (شراء لمرة واحدة)

 

كيفية إضافة رابط في بايو الانستقرام

 

قد يكون لديك الكثير من الأسباب لكتابة السيرة الذاتية على انستغرام لطريقة إحترافية اما لتعريف بنفسك أو لتسويق منتجك او للترويج لموقعك الإلكتروني. بعد أن قمنا بعمل صفحة إحترافية كما في النموذج السابق  ، حان الوقت لإضافة رابط في البايوعلى انستقرام .

 

رابط في بايو الإنستغرام

إليك كيفية وضع رابط في بايو انستغرام :

 

    1. افتح البروفايل الخاص بك على انستقرام واضغط على زر “تعديل الملف الشخصي”.

 

    1. أضف الرابط اللذي تريد  في حقل موقع الويب الذي تريد إضافته إلى البايو .

 

    1. اضغط على “حفظ” في أعلى يسار الشاشة وهذا كل شيء!

 

أصبح لديك الآن رابط في البايو على انستغرام  ويمكن لمتابعيك النقر فوقه لمعرفة المزيد من المعلومات حول ما تقدمه لهم .

 

من المهم لفت انتباه الناس ، وهنا يأتي دور البايو على انستقرام . يمكن أن تكون إضافة الرابط الصحيح في السيرة الذاتية على انستقرام طريقة رائعة للحصول على المزيد من العملاء المحتملين حول عملك.

أضف تعليق