أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية برسوم وتكاليف منخفضة

سنتحدث عن أفضل 10 منصات تداول عملات رقمية برسوم معاملات نستطيع ان نقول معقولة.

هناك عدد لا يحصى من عمليات تداول العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم يوميا. هذا هو أحد أكبر الأسباب التي تجعل المستثمرين في مأزق عندما يتعلق الأمر باختيار المنصة المناسبة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي لا تعد المستثمر بتجربة مستخدم رائعة فقط ولكنها تأتي أيضًا برسوم معاملات قليلة التكلفة، فأنت في المكان المناسب. هنا، سنتحدث عن أفضل 10 منصات تداول عملات رقمية برسوم معاملات نستطيع ان نقول معقولة.

أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية برسوم وتكاليف منخفضة العملات الرقمية, اسعار العملات الرقمية, العملة الرقمية, سعر العملات الرقمية, عملات رقمية, اسعار العملات الرقمية اليوم, اخبار العملات الرقمية, اسعار العملات الرقميه, سوق العملات الرقمية, تداول العملات الرقمية, أسعار العملات الرقمية مباشر, العملات الرقمية الجديدة, ما هي العملات الرقمية, تعدين العملات الرقمية, أنواع العملات الرقمية, العملات المشفرة, العملات الرقمية الجديدة 2021 , أفضل العملات الرقمية, منصات تداول العملات الرقمية, افضل العملات الرقمية, عمله البيتكوين, اسعار العملات المشفرة, العملة الرقمية بيتكوين, التداول بالعملات الرقمية, عملة رقمية, عملات رقمية جديدة, منصة تداول العملات الرقمية, العملات الرقمية الحلال, ما هي العملة الرقميةو اسعار العملات الرقميه اليومو توصيات العملات الرقمية telegram, شرح العملات الرقمية,خطوط عربية

العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية,منصات تداول العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية,افضل منصات تداول العملات الرقمية,الاستثمار في العملات الرقمية,العملات الرقمية للمبتدئين,تداول البيتكوين والعملات الرقمية,تحليل العملات الرقمية,الربح من تداول العملات الرقمية,احسن منصات تداول العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية للمبتدئين,افضل منصات تداول العملات الرقمية 2021,عملات رقمية,كيف اتداول في العملات الرقمية,كيف تختار افضل منصات تداول العملات الرقمية

أفضل 10 منصات تداول عملات رقمية برسوم قليلة

إليك قائمة بأفضل منصات لتداول العملات الرقمية المشفرة , تساعدك في إختيار المنصة الانسب :

منصة Binance

تُعرف Binance على نطاق واسع بأنها واحدة من افضل منصات تداول العملات الرقمية مع مجموعة كبيرة من الأصول. تحتوي هذه المنصة على أكثر من 500 عملة مشفرة مدرجة. الرسوم قليلة التكلفة ومنخفضة تصل إلى 0.1٪ لفتح أو إغلاق تداول.

اقرأ أيضاً:  من اللذي سيحكم كوريا الشمالية في حال موت زعيمها فجأة ؟؟

منصة Coinbase

Coinbase ، أحد أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم ، تفتخر بحجم تداول ضخم .  بميزاته المتقدمة بما في ذلك الأمان من الدرجة الأولى، ودفاتر الطلبات في الوقت الفعلي، وهيكل الرسوم المنخفضة هي الميزات الرئيسية.

منصة CoinSmart

لفتت  CoinSmart منصة تداول العملات الرقمية الكندية الإنتباه وشدت الإنظارإليها  في وقت متأخر. وهي تدعم مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك الكشف عن العناوين المزيفة أو تاريخ الميلاد ، ودعم 24 * 7 ، والتخزين البارد لكل عملة رقمية مشفرة ، وما إلى ذلك. وبقدر ما يتعلق الأمر بالرسوم، فهي رسوم 0٪ للتحويل المصرفي والشيك المصرفي. ، تصل إلى 6٪ رسوم على بطاقات الائتمان أو الخصم ، ورسوم 1٪ على تحويل الأموال الإلكتروني، إلخ.

منصة Bybit

تعد Bybit منصة تداول مبتكرة أخرى للعملات الرقمية تدعم البيع والشراء الفوري للعملات الرقمية المشفرة. يدعم هذا التبادل تداول المشتقات والتداول الفوري على حد سواء. معدل رسوم الصانع 0٪ ومعدل رسوم المتداول 0.1٪ لجميع أزواج التداول الفوري.

منصة eToro

نجحت منصة  eToro في الوصول إلى قائمة أفضل 10 منصات تداول للعملات الرقمية مع رسوم معاملات معقولة. حسنًا، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من عدم وجود رسوم معاملات لفتح أو إغلاق صفقة؟ هذا هو بالضبط ما تقدمه eToro. رسوم منصة ايتيريو هي فقط فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.75٪.

منصة Webull

تم إطلاق منصة Webull في عام 2017 بهدف أن يصبح تبادل العملات الرقمية الأقل رسومًا. هناك نقطة جديرة بالذكر وهي أنه يمكن للمستخدمين إجراء عمليات تداول مقابل أقل من دولار واحد وبدون رسوم على المعاملات.

منصة KuCoin

مع حمولة ضخمة من الميزات مثل الرهان والتداول بالهامش والإقراض والمزيد، تستحق KuCoin بالتأكيد كل جزء من انتباهك. بالإضافة إلى ذلك، تتميز منصة التداول هذه برسوم  وتكالف منخفضة أيضًا، والذي يصل إلى 0.1٪.

اقرأ أيضاً:  مشاريع ناجحة براس مال صغير : 10 أفكار بدخل ممتاز لتبدأ بها الآن

منصة FixedFloat

توفر منصة تداول العملات الرقمية السهلة هذه أدوات للاستفادة الكاملة من الأصول الرقمية وتدعم عددًا كبيرًا من العملات الرقمية بما في ذلك Bitcoin و Tether وما إلى ذلك. عندما يكون هناك سعر ثابت، يتعين عليك دفع 1٪ بالإضافة إلى رسوم الشبكة. بالنسبة للسعر المتغير، يتعين عليك دفع 0.5٪ بالإضافة إلى رسوم الشبكة.

منصة Kraken

برزت منصة Kraken لتصبح واحدة من أفضل بورصات العملات الرقمية للتثبيت. هذه منصة آمنة للغاية وذات مصداقية. يجذب الشراء الفوري رسومًا بنسبة 1.5٪ بالإضافة إلى رسوم إضافية حسب طريقة الدفع الخاصة بك.

منصة Pionex

هذه منصة جديدة نسبيًا. ومع ذلك، فإن الميزات فريدة ومتميزة حقًا. من الروبوتات إلى الرسوم المنخفضة، كل شيء يستحق الذكر. تأتي رسوم كل من الصانع والمشتغل بنسبة 0.05٪ فقط. هل يمكن لأي شيء أن يكون أفضل من هذا؟

إذا كنت ستختار، فأي من منصات تداول العملات الرقمية هذه تفضل؟ شاركنا برأيك.

أضف تعليق