كيفية دعوة الأشخاص إلى مجموعات وقنوات التلغرام باستخدام رمز QR

 يتقدم تطبيق المراسلة Telegram منذ زمن على منافسيه بميزات فريدة من نوعها و خصوصا بعد الإعلان عن WhatsApp وسياسة الخصوصية المعروفة التي أثارت الجدل وجعلت المستخدمين يتوجهون للتطبيقات الأكثر أمانا من ناحية الخصوصة  وكان التلجرام من افضل الوجهات التي عكف عليها المستخدمين .

telegram-qr-code
كيفية دعوة الأشخاص إلى مجموعات وقنوات التلغرام باستخدام رمز QR


تعد المجموعات أحد الأشياء المشهورة جدًا على التلغرام ، بحد أقصى يصل إلى 200000 شخص ، كل ذلك دون نسيان وظيفة الدردشة الصوتية الممتعة. تتم دعوة المجموعات عادةً باستخدام رابط دعوة ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لإضافة أشخاص.

يوفر برنامج تلغرام أيضًا إمكانية دعوة الأشخاص إلى مجموعات التلغرام باستخدام رمز QR ، وهذا خيار سريع لأنه لا يتعين عليهم سوى قراءة الرمز للوصول إلى تلك المجموعة. يعد إنشاء رمز الاستجابة السريعة أمرًا بسيطًا للغاية ، لذلك لديك هذا الشرح الرائع  لإنشاء رمز QR لقنوات Telegram والمجموعات أيضًا.

كيفية دعوة الأشخاص إلى مجموعات على التلجرام باستخدام رمز QR 

كيفية دعوة الأشخاص إلى مجموعات وقنوات التلغرام باستخدام رمز QR
كيفية دعوة الأشخاص إلى مجموعات وقنوات التلغرام باستخدام رمز QR


لهذا ، سيكون من الضروري مشاركة رمز الاستجابة السريعة QR لمجموعة ، سواء تم إنشاؤه حديثًا أو حيث تكون أنت المسؤول للحصول على الأذونات اللازمة. بمجرد إدخال معلومات تلك المجموعة ، ستتمكن من معرفة ما إذا كنت أحد المسؤولين ، وإذا كنت كذلك ، فسيكون لديك صوت وقبل كل شيء التصويت عند إدارته.

لدعوة الأشخاص إلى مجموعات على Telegram باستخدام رمز QR ، يمكنك القيام بذلك بالطريقة التالية:


  • افتح تطبيق Telegram على جهاز Android الخاص بك
  • انقر فوق اسم المجموعة لإدخال معلوماتها ، وتذكر أنه يجب أن تكون مسؤولاً لتتمكن من الحصول على رمز الاستجابة السريعة ، انقر فوق القلم الرصاص في الأعلى
  • بمجرد النقر فوق القلم الرصاص ، سيعرض لك عدة خيارات ، انقر فوق "روابط الدعوة"
  • في "رابط دائم" ، انقر على النقاط الثلاث الرأسية ، والآن ستظهر لك نافذة جديدة: "احصل على رمز الاستجابة السريعة" و "إلغاء الرابط" ، انقر على النقطة الأولى وانقر على "مشاركة رمز الاستجابة السريعة" ، ثم أرسلها الآن باسم تريد ، إما عن طريق WhatsApp أو Telegram أو Twitter أو Bluetooth أو عن طريق البريد الإلكتروني
  • سيتعين على المستخدم قراءة رمز الاستجابة السريعة QR هذا للدخول إلى المجموعة التي قمت بدعوتها في ذلك الوقت ، فهو مثالي لتجنب الاضطرار إلى دعوتها من خلال رابط عادي ، فهي إحدى ميزات Telegram الجديدة المضافة إلى جانب الميزات الأخرى المتوفرة في الإصدار التجريبي . 

تتوفر حاليًا إمكانية الدعوة عن طريق رمز الاستجابة السريعة في الإصدار التجريبي ، وسيتلقى الإصدار الثابت في الأسابيع القادمة. لهذا ستتم إضافة القدرة على التدمير الذاتي للمحادثات الخاصة افتراضيًا ، ويمكن حذف الرسائل من 24 ساعة إلى 7 أيام (أسبوع واحد).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -